الأخبار

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال 2006

سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد يمنح جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لتميز الأعمال في مجال التصنيع في دول مجلس التعاون الخليجي إلى المهندس. خالد الخطيب الرئيس التنفيذي لمجموعة نافكو وأحمد خالد الخطيب وعلي خالد الخطيب.

بعد فوزها بجائزة MRM Business Excellence Award 5 مرات في فئتي التصنيع والتصدير في المنطقة الحرة لأكثر من عقد من الزمان ، تطمح نافكو إلى أن تظل قادرة على المنافسة وتظل في القمة باستمرار.

إن الفوز بجائزة MRM لتميز الأعمال هو وسيلة تضع نافكو على أساس المنافسة الصحية من أجل التحسين المستمر. في عام 2005 ، فازت نافكو بجائزة MRM Business Excellence عن فئة التصدير.

في عام 2006 ، حصلت نافكو أيضًا على جائزة MRM لتميز الأعمال لفئة التصنيع ، مما أدى إلى تقدم طريقها لتصبح أفضل شركة تصنيع منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة.

علاوة على ذلك ، في عامي 2010 و 2013 ، شرعت نافكو في الفوز بجائزة MRM Business Excellence عن فئة التصنيع في الإمارات العربية المتحدة. في عام 2017 ، مع انتصار آخر في MRM ، برزت NAFFCO حقبة جديدة من النجاح ، والتي احتضنت جميع شركات التصنيع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

Click one of our representatives below to chat on WhatsApp.